السعيد وحملات مستمرة لأزالة المباني المخالفة بطنطا

الغربية/ندى حسنى

بناءاً على توجيهات السيد الوزير هشام السعيد محافظ الغربية ومساعد أول وزير محمود حمزة مدير أمن الغربية بتكثيف الجهود لضبط الخارجين عن القانون والاشغالات والمخالفات والتعديات على أملاك الدولة وردع أى مخالف لقوانين الدولة قام العقيد وسيم قنديل مأمور قسم شرطة المرافق والمهندس عادل داود وموظفى الحى بشن حملة مكبرة لرفع وإزالة أعمال البناء أسفرت الحملة عن تأمين إزالة بناء دورخامس علوى مخالف بالمهد شارع جمال عبد الناصر متفرع من بن الفارض وأيضاً إزالة مبانى مخالفة بسيجر أمام نقابة المحامين اول طنطا وهدوء تام للحالة الأمنية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أحذية‏، و‏طعام‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏أحذية‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

Related posts